الامن
أخر الأخبار

خلال 4 أشهر.. الأمن الوطني يعلن عن حصيلة عملياته ضد ملف تهريب النفط

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الأربعاء، عن حصيلة عملياته ضد ملف تهريب النفط في بغداد والمحافظات، خلال الأشهر الأربعة الماضية.

 

وأفاد الجهاز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأنه “استمراراً للجهود الاستخبارية والميدانية والعمليات النوعية التي ينفذها جهاز الأمن الوطني، في ملاحقة شبكات تهريب النفط، واستناداً إلى التوجيهات المستمرة والسديدة من قبل القائد العام للقوات المسلحة بمتابعة جرائم التهريب، وما تشكله من تهديد وتدمير لاقتصاد الوطن والمواطن”.

وأكمل: “تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد والمحافظات، وخلال الأشهر الأربعة الماضية، من ضبط أكثر من مليوني لتر من المشتقات النفطية، قبل تهريبها”، مشيراً إلى أن “مفارز الجهاز ألقت القبض على (124) متهماً بالتهريب، وفق مذكرات قبض قضائية، فضلاً عن ضبط (15) وكراً كانت تستخدم لأغراض الخزن والتهريب”.

وأكد جهاز الأمن الوطني، بحسب البيان، “مواصلة ضرباته الموجعة لشبكات التهريب، والجريمة المنظمة”، محذراً مجدداً “كل من تسول له نفسه المساس أو العبث بالاقتصاد الوطني، عبر الاشتراك في جرائم التهريب أو التستر عليها، فإنه لن ينجو من قبضة رجالنا، وسيتم معاقبته وفق للقانون”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى