رباضة
أخر الأخبار

‘خلال 20 يوم‘.. نفاذ أكثر من 17 مليون تذكرة لمباريات كأس العالم 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 17 مليون مشجع من جميع أنحاء العالم طلبوا الحصول على تذكرة لحضور مباريات كأس العالم 2022، على مدى 20 يوماً فقط.

 

وذكر “فيفا”، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الطلبات تدفقت من مختلف دول العالم، وأبرز هذه الدول: الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا. والهند والمكسيك والسعودية والإمارات والولايات المتحدة“.

وأضاف، أن “المشجعين من داخل دولة قطر هم أكثر من تقدموا بطلبات الحصول على تذاكر المباريات”، مشيراً إلى أن “عدد الطلبات لحضور المباراة النهائية. وصل إلى 1.8 مليون طلب تذكرة”.

وأكد “فيفا”، أن “مركز التذاكر التابع له سيتحقق من امتثال الطلبات المقدمة خلال مرحلة المبيعات الأولى، التي انطلقت في 19 يناير/كانون الثاني الماضي، للشروط، قبل تخصيص التذاكر لأصحابها”.
ولفت، إلى أنه “من المقرر التواصل مع جميع المتقدمين لإبلاغهم بنجاح طلباتهم سواء كلياً أو جزئياً، أو عدم نجاح طلباتهم للحصول على تذاكر المباريات. اعتباراً من الثلاثاء 8 مارس/آذار المقبل، وإفادة أصحاب الطلبات الناجحة بجميع الخطوات التي يجب عليهم اتباعها، والموعد النهائي لدفع قيمتها”.

 

تجدر الإشارة، إلى أنه سيتم بيع قرابة مليوني تذكرة فقط للمونديال. ويأمل “فيفا” في جني أكثر من 500 مليون دولار من بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام بين نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول 2022. بدولة قطر.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى