رباضة
أخر الأخبار

‘خلال مباراة فريقه أمام لانس‘.. مبابي يحقق رقماً تاريخياً

حصل كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، على رقم تاريخي، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه لانس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وبحسب تقرير لشبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، فإن “مبابي أصبح هداف فريق باريس سان جيرمان. عبر تاريخ دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم (ليغ 1)، برصيد 139 هدفاً، متجاوزاً بفارق هدف واحد المهاجم الأوروغوياني إديسون كافاني. ويليهما النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 113 هدفاً”.

كما يعد المهاجم الشاب (24 عاماً) هداف باريس سان جيرمان التاريخي. برصيد 203 أهداف أحرزها خلال 253 مباراة. في جميع البطولات.

وأحرز مبابي هدف التقدم للفريق الباريسي عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول. للقاء على ملعب “بارك دي برانس”.

وينتهي عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2024، مع خيار التمديد لعام إضافي. وتحوم الشكوك حول استمراره مع النادي الباريسي. وسط أنباء عن انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وفي وقت سابق، أثار الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان. الشكوك مجدداً حول استمراره مع النادي الباريسي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ممثلي مبابي، اتصلوا بفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد. عدة مرات خلال الأشهر الأخيرة”.

وأضافت، أن “مبابي أبلغ المقربين منه بأنه لا يزال يفكر في ارتداء قميص ريال مدريد في المستقبل”، موضحة أن “سان جيرمان يشعر بالقلق حول مستقبل مبابي. بسبب فتح خطوط للتواصل مع بيريز”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى