رباضة
أخر الأخبار

‘خلال فترة الانتقالات المقبلة‘.. برشلونة يتطلع لإبرام صفقة برتغالية جديدة

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن نادي برشلونة، يتطلع لإبرام صفقة برتغالية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاتفاق مع الوكيل الشهير خورخي مينديز.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “البارسا تواصل مع مينديز. من أجل التعاقد مع موكله روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي“.

لكن الاتفاق يخضع لشرط يتعين على الوكيل البرتغالي الوفاء به. متعلق بقدرته على نقل المهاجم الإسباني أنسو فاتي لأي ناد. مقابل (30) مليون يورو على الأقل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “بيع فاتي يبدو معقداً للغاية لأسباب عديدة. أبرزها عدم رغبة فاتي نفسه في مغادرة كامب نو”.

كما أن مسؤولي البارسا يرغبون في إبرام صفقة تبادلية. تقضي بنقل فاتي إلى وولفرهامبتون مقابل (30) مليون يورو إضافة إلى نيفيز. لكن اللاعب الإسباني لا يريد الانتقال للذئاب.

وفي وقت سابق، تحدث تقرير صحفي إسباني، عن موقف إدارة برشلونة. من التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي.

وذكر تقرير لصحيفة “آس” الإسبانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “أمرابط لا يزال هدفاً لبرشلونة”، مشيراً إلى أن “انضمامه للبلوجرانا. لا يرتبط بمستقبل لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس”.

ونوه، إلى أن “برشلونة سيعود لمحاولة ضم أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. بل أن النادي الإسباني واثق من إتمام الصفقة بسعر مناسب”.

ولفت التقرير، إلى أن “إدارة النادي الكتالوني تتوقع أن يقوم النجم المغربي بخطوة من جانبه. من أجل تسهيل عملية المفاوضات مع فيورنتينا”.

وكان أمرابط هدفاً للبارسا خلال الميركاتو الشتوي الماضي. حيث حاول النادي الكتالوني التعاقد معه خلال الأيام الأخيرة، من فترة الانتقالات. قبل أن تفشل الصفقة بسبب تمسك النادي الإيطالي بخدماته.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى