رباضة
أخر الأخبار

‘خلال سوق الانتقالات الحالية‘.. خاميس رودريجيز يخطط للانتقال إلى فالنسيا

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، أن الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري، عرض نفسه للانتقال لصفوف فالنسيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال خاميس، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، “إذا اتصل بي فالنسيا سأنضم لهم. وإذا اضطررت سأخفض من راتبي”، مضيفاً “إذا كانوا بحاجة إلى شخص ما لصناعة الأهداف إلى إدينسون كافاني فأنا هنا. وهم ناد كبير ويتمتعون بدعم جماهيري رائع”.

وانضم خاميس انضم للريان القطري في صيف 2021 قادماً من إيفرتون الإنجليزي. كما تعرض لانتقادات عديدة بسبب عدم تقديم المستويات المأمولة حتى الآن. مع الريان.

ورفض خاميس الرحيل رغم تلقيه العديد من العروض من أندية برازيلية. وانتظم في معسكر إعداد الريان بهولندا، حيث كان يفضل أن تكون وجهته المقبلة. هي العودة لأوروبا.

وفي وقت سابق، أعلن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم، التعاقد رسمياً مع الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد السابق. خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر.

وتلقى كافاني (34 عاماً) العديد من العروض، من خارج أوروبا، وتحديداً من أمريكا اللاتينية. لكنه فضل استكمال مسيرته في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى