رباضة
أخر الأخبار

‘خلال الميركاتو الصيفي‘.. ريال مدريد يعرض لاعبه للبيع

أفادت صحف إسبانية، اليوم السبت، بأن نادي ريال مدريد، قرر عرض أحد لاعبيه في خط الدفاع للبيع، خلال الميركاتو الصيفي.

 

وذكر تقرير لصحيفة “سبورت”، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ريال مدريد قرر عرض فران جارسيا للبيع. هذا الصيف، في حالة اكتمال التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ”.

ولفت، إلى أن “الرئيس فلورنتينو بيريز، كان يفضل استمرار جارسيا، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي. تمسك ببقاء فيرلاند ميندي، رغم أن الأخير. ينتهي عقده في صيف 2025”.

وأوضح التقرير، أن “ريال مدريد سيوافق على رحيل جارسيا، إذا حصل على عرض هذا الصيف. يبلغ 12 مليون يورو، رغم أن قيمته السوقية تبلغ 15 مليوناً. ويرتبط بعقد حتى صيف 2027”.

ولا يثق أنشيلوتي في قدرات جارسيا، حيث إنه كان يفضل وضع لاعب الوسط. إدواردو كامافينجا، في مركز الظهير الأيسر، إذا لم يكن ميندي. قادراً على اللعب.

ورغم أن جارسيا قدم 5 تمريرات حاسمة مع ريال مدريد، في الموسم المنصرم. لكن أنشيلوتي ظل يشكك في مستواه الدفاعي.

وفي وقت سابق، كشف تقرير صحفي، عن اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة جديدة. لتدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ريال مدريد توصل لاتفاق مع ليني يورو. مدافع ليل الفرنسي”.

وأشار، إلى أن “ريال مدريد اتفق بالفعل على الشروط الشخصية مع يورو. الذي يحظى أيضاً باهتمام من مانشستر يونايتد وليفربول. وباريس سان جيرمان“.

ويفضل اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، الانتقال إلى العاصمة الإسبانية، وهو أمر تدركه جيداً إدارة “لوس بلانكوس”. وتخطط لبدء محادثات مع ناديه.

ولفت التقرير، إلى أن “ليل سيطلب من 50 إلى 60 مليون يورو. من أجل ضم يورو، رغم أن عقد اللاعب ينتهي الصيف المقبل، ولا ينوي الملكي الوصول إلى هذا المبلغ. حيث يهدف إلى دفع 40 مليون يورو كحد أقصى”.

ومع انتقال رافا مارين إلى نابولي، وعدم احتمالية توقيع قائد الفريق الملكي ناتشو فرنانديز. على عقد جديد، سيكون من الضروري التعاقد مع مدافع مميز. لتدعيم هذا المركز.

وتجدر الإشارة إلى أن ميلان، دخل في مفاوضات مع ريال مدريد. من أجل شراء أحد اللاعبين المملوكين للميرنجي، خلال الصيف الحالي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى