رباضة
أخر الأخبار

‘خلال الميركاتو الصيفي‘.. توتنهام يقرر التوقيع مع لاعبين بشكل دائم

قرر نادي توتنهام، اليوم الثلاثاء، التوقيع مع لاعبين بشكل دائم، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشار فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات بأوروبا، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، “قرر توتنهام تفعيل بنود الشراء. في عقود ديان كولوسيفسكي وكريستيان روميرو”.

وتابع، “سيستثمر توتنهام حوالي 80 مليون يورو في الصفقتين. حيث يرى النادي أن اللاعبين جزء أساسي من حاضر ومستقبل مشروع السبيرز”.

وأوضح خبير الانتقالات، أن “أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام سعيد أيضاً باستمرار ديان كولوسيفسكي وكريستيان روميرو. مع الفريق”.

ويلعب ديان كولوسيفسكي وكريستيان روميرو مع توتنهام حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من يوفنتوس وأتالانتا. على الترتيب.

يذكر أن توتنهام اقترب من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. إذا فاز على نورويتش سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال شهر شباط الماضي، صرح المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، بأنه سيقيم مستقبله مع توتنهام، بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها الأخير على ملعب بيرنلي 0-1، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال كونتي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إنه “عندما تخسر أربع مباريات من أصل خمس، فهذا يعني بأن على النادي تقييم الوضع. وبأنه علينا التحدث مع بعضنا البعض، وأن نفهم ما هو الحل الأمثل”.

وأضاف، “في وضع من هذا النوع، اللاعبون لا يتغيرون في الفريق بل من يتغير هم المدربون دائماً… هذا هو الواقع. لا أحد يستحق أن نكون في وضع مماثل، إن كان النادي، أنا، اللاعبون، المشجعون. لكن هذا هو الواقع”.

ورأى كونتي، أنه “يتوجب علي تحمل مسؤولياتي وأنا منفتح على أي قرار لأني أريد مساعدة توتنهام. ليس من الجيد لأحد بأن نواصل الهزائم ولا يمكنني القبول بذلك”.

وتابع، “منذ اليوم الأول الذي جئت فيه الى هنا، أردت المساعدة. أكرر بأني صريح بما فيه الكفاية لكي لا أتجاهل ما يحصل. وأن أواصل العمل بهذه الطريقة والاستمرار بتقاضي راتبي. الأمر لا يجوز في هذه اللحظة”، معتبراً أنه “لا يستحق الراتب الذي يتقاضاه، وأنه سيبحث مستقبله مع مجلس إدارة النادي”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى