رباضة
أخر الأخبار

‘خلال الميركاتو الشتوي المقبل‘.. يوفنتوس يحاول التعاقد مع أحد أهدافه القديمة

أفادت تقارير، اليوم الثلاثاء، بأن نادي يوفنتوس، عاد لمحاولة التعاقد مع أحد أهدافه القديمة، وذلك خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

 

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الخسارة أمام ميلان دفعت إدارة يوفنتوس، لإعلان تجديد الثقة في المدرب ماسيميليانو أليجري. بالإضافة إلى دعمه بصفقة قوية في الشتاء”.

وأضاف، أن “يوفنتوس عاد لمطاردة الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو. الذي حاول ضمه عدة مرات في المواسم الماضية”.

وبيّن الموقع الإيطالي، أن “السعر القديم لسافيتش بلغ 100 مليون يورو. لكن اللاعب الصربي سينتهي عقده في 2024، لذا قد يوافق لاتسيو على رحيله في الشتاء بسعر أقل”.

وكان ماتيجا كيزمان وكيل سافيتش، قد صرح مؤخراً بأن اللاعب الصربي ينتظر كأس العالم في قطر قبل حسم مصيره. لأنه قد يتلقى عرضاً مهماً عقب المونديال.

ويخطط يوفنتوس لتقديم عرض يبلغ 50 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 10 ملايين. لحسم صفقة سافيتش في الشتاء.

وفي وقت سابق، أفادت تقارير إعلامية، بأن نادي يوفنتوس الإيطالي. اقترب من التعاقد مع أحد نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف.

وأوضحت شبكة “GFFN” الفرنسية، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “لينادرو باريديس وافق على فكرة الرحيل عن بي إس جي. والانتقال إلى صفوف يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأشار التقرير، إلى أن “لاعب الوسط الأرجنتيني اتفق على كافة التفاصيل مع إدارة اليوفي. ويبقى حالياً التفاوض بين مسؤولي الناديين، لإتمام الصفقة”.

ولفت، إلى أن “إدارة سان جيرمان استهدفت في بداية سوق الانتقالات. الحصول على 30 مليون يورو مقابل بيع لياندرو باريديس”. مبيّناً أن “باريديس عرض على نادي مانشستر يونايتد بهذا المبلغ. ولكن المفاوضات لم تكتمل”.

من جانبه، صرح خبير سوق الانتقالات، جيانلوكا دي مارزيو، بأن “بي إس جي ربما يتمم صفقة بيع باريديس إلى يوفنتوس. مقابل 15 مليون يورو”.

تجدر الإشارة، إلى أن باريديس انضم إلى العملاق الباريسي في يناير/كانون الثاني 2019. قادماً من زينيت سان بطرسبرج الروسي، مقابل 47 مليون يورو.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى