الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

خلال المدة المقبلة.. التربية تصدر قرارات خاصة بتعيينات المحاضرين

بيّنت وزارة التربية، اليوم الخميس، أن المدة المقبلة ستشهد قرارات خاصة بتعيينات المحاضرين العاملين بصفة عقود ضمن الـ50 ألف درجة وظيفية، التي أطلقتها قبل أشهر.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، كريم السيد، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “وزارته كثفت جهودها لإكمال إجراءات إعلان أسماء المتقدمين. للتعيين بصفة عقد ضمن الـ50 ألف درجة وظيفية التي كانت قد أطلقتها وزارة التربية. خلال شهر أيلول الماضي، عبر رابط إلكتروني خاص”.

وأكد، “عدم وجود أي قرارات خاصة حالياً. بما يخص الـ50 ألف درجة بصفة عقد”، مشيراً إلى أن “اللجان المشكلة لمتابعة عملية تعيين الخريجين بصفة عقد. تعمل بشكل مكثف لمراجعة وتدقيق الأسماء الخاصة بالمتقدمين”، معرباً عن أمله بأن “تشهد المدة المقبلة قراراً خاصاً بأسماء المقبولين. حيث لم تنته الوزارة من الإجراءات الخاصة بذلك حالياً”.

وبشأن تأخر إعلان الأسماء للمقبولين من الخريجين المتقدمين، لفت السيد، إلى أنه “جاء لمصلحة المتقدمين، من أجل إبعاد التعيينات عن العملية الانتخابية. وعدم استغلالها من بعض المرشحين”، مبيّناً أنه تم “استخدام برمجيات حديثة خاصة بالتقديم. بهدف ضمان حق كل متقدم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى