رباضة
أخر الأخبار

‘خلال الساعات المقبلة‘.. هالاند يحسم مستقبله مع بوروسيا دورتموند

أعلن مهاجم بوروسيا دورتموند النرويجي إيرلينج هالاند، اليوم الأحد، عن قرب اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك، في ظل ارتباطه بعقد ممتد حتى صيف 2024.

 

وبيّن المدير الرياضي القادم للنادي الألماني سيباستيان كيل، في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “هالاند حسم مستقبله مع الفريق الموسم القادم”، مضيفاً “لن أتفاجأ حال رحيله في النهاية”.

وأشار، إلى أنه “أنه “من المحتمل اتخاذ خطوة متقدمة في طريق النادي نحو المهاجم الألماني هذا الأسبوع. في إشارة لإمكانية إنجاز الصفقة في غضون الساعات المقبلة”.

وفي الأسابيع الماضية، أفادت تقارير صحفية، بتوصل مانشستر سيتي لاتفاق مع الدولي النرويجي، لضمه هذا الصيف.

هذا، وبدأ دورتموند تحركاته لسد ثغرة هالاند المحتملة، بالتفاوض مع سالزبورج النمساوي حول ضم مهاجمه الشاب كريم أديمي. مقابل نحو 30 مليون يورو.

تجدر الإشارة، إلى أن عقد هالاند صاحب الـ21 عاماً، يتضمن شرطاً جزائياً يسمح له بالرحيل هذا العام مقابل 75 مليون يورو.

وفي وقت سابق، كشفت صحف إسبانية مقربة من نادي برشلونة، أن الأخير تراجع عن التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، رغم أن إدارة النادي وضعته كهدف رئيسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “سبورت”، في تقرير وصفته بالسري، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “نادي برشلونة تلقى تقارير من كشافيه تفيد بأن هناك أموراً تمنع التعاقد مع هالاند. بعيداً عن التكلفة المالية للصفقة”.

وأشارت، إلى أن “تقرير كشافة برشلونة، يرتبط بشخصية هالاند الذي يرغب النادي في تنصيبه قائداً لمشروع النادي الجديد”.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه “من المعروف عن هالاند تعدد إصاباته على الرغم من بنيته الجسدية القوية وصغر سنه. إلا أن برشلونة كان يمكنه تجاوز مسألة الإصابات وتكلفة الصفقة”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى