اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خلال الأسبوع الماضي.. صادرات العراق النفطية إلى أمريكا ترتفع

بيّنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية إلى الولايات المتحدة، ارتفعت، خلال الأسبوع الماضي.

 

وأفادت الإدارة، في جدول اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام. خلال الأسبوع الماضي، من 9 دول رئيسية بلغ 5.635 ملايين برميل يومياً. مرتفعاً بمقدار 235 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 5.400 ملايين برميل يومياً”.

ونوهت، إلى أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت 217 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي. مرتفعة بمقدار 22 ألف برميل يومياً عن الأسبوع الذي سبقه. حيث بلغت 195 ألف برميل يومياً”.

ولفتت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، إلى أن “أكثر الإيرادات النفطية إلى أمريكا خلال الأسبوع الماضي. جاءت من كندا بمعدل بلغ 3,889 ملايين برميل يومياً، تلتها المكسيك. بمتوسط 417 ألف برميل يومياً، تلتها السعودية 239 ألف برميل يومياً، ومن كولومبيا كانت 226 ألف برميل يومياً. ثم البرازيل بمعدل 217 ألف برميل يومياً”.

كما أشارت، إلى أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام، من نيجيريا. كانت بمعدل 170 ألف برميل يومياً، ومن الإكوادور 162 ألف برميل يومياً. ثم ليبيا بمعدل 44 ألف برميل يومياً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى