اقتصاد
أخر الأخبار

خلال الأسبوع الماضي.. صادرات العراق النفطية إلى أمريكا ترتفع

بيّنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية إلى الولايات المتحدة، ارتفعت، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في جدول اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام. خلال الأسبوع الماضي، من 9 دول رئيسية، بلغ 5.396 ملايين برميل يومياً، منخفضاً بمقدار 632 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 6.028 ملايين برميل يومياً”.

وتابعت، أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت 195 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي. مرتفعة بمقدار 31 ألف برميل يومياً عن الأسبوع الذي سبقه. والتي بلغت 164 ألف برميل يومياً”.

وأشارت الإدارة، إلى أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي. جاءت من كندا بمعدل بلغ 3.890 ملايين برميل يومياً، تلتها المكسيك بمتوسط 372 ألف برميل يومياً. تلتها البرازيل بمتوسط 341 ألف برميل يومياً، ومن الإكوادور بمعدل 210 آلاف برميل يومياً”.

ولفتت، إلى أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام، من السعودية كانت بمعدل 162 ألف برميل يومياً. ومن ليبيا بمعدل 86 ألف برميل يومياً، ومن كولومبيا بمعدل 83 ألف برميل يومياً. ومن نيجيريا 57 ألف برميل يومياً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى