اقتصاد
أخر الأخبار

‘خلال الأسبوع الماضي‘.. ارتفاع صادرات النفط العراقية إلى الولايات المتحدة

أكدت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، ارتفاع صادرات النفط العراقية، إلى الولايات المتحدة، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت معدل 326 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي. مرتفعاً بمقدار 44 ألف برميل عن الأسبوع الذي سبقه، والبالغ متوسط 282 ألف برميل يومياً”.

وأضافت، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي من تسع دول. بلغت 5.561 ملايين برميل يومياً منخفضة بمقدار 325 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 5.886 ملايين برميل يومياً”.

وأوضحت الإدارة، أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا. وبمعدل بلغ 3.444 ملايين برميل يومياً، تلتها المكسيك بمعدل 747 ألف برميل يومياً. وبلغت الإيرادات النفطية من السعودية بمعدل 345 ألف برميل يومياً، ومن ثم كولومبيا بمعدل 215 ألف برميل يومياً”.

وأشارت، إلى أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام من نيجيريا بلغت معدل 193 ألف برميل يومياً، ومن البرازيل بمعدل 172 ألف برميل يومياً. وبلغت متوسط الاستيرادات من ترينداد توباغو 71 ألف برميل يومياً، فيما لم يتم استيراد أي كمية من روسيا”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى