الواجهة الرئيسيةمحلي

‘خلال استضافة وزير التعليم‘.. الزاملي: سنناقش تقليص مقاعد الدراسات وأجور الجامعات

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، أنه ستتم مناقشة تقليص مقاعد الدراسات وأجور الجامعات الأهلية، مع وزير التعليم.

 

وقال الزاملي، خلال جلسة استضافة وزير التعليم، بحسب الوكالة الرسمية، وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “الجامعات العراقية من الجامعات الرصينة ونحن نفتخر بذلك”، موضحاً أن “استضافة وزير التعليم تمت بتوقيع عدد من النواب، من أجل تقويم الوزارت وتقويم التعليم العالي، ونحن داعمون للتعليم”.

وأشار، إلى أن “الدورة الحالية تختلف عن الدورات السابقة”، لافتاً إلى أن “الأقسام الداخلية كانت قبل 2003 فندق خمس نجوم، ولكن بعد ذلك أصبحت مخجلة”.

وذكر النائب الأول لرئيس مجلس النواب، أن “هناك ملاحظات كثيرة لدى النواب”، منوهاً أنه “ستتم مناقشة خطة الوزارة بتقليص المقاعد الدراسية للدراسات العليا، والطلبة المرقنة قيودهم وأجور الجامعات الأهلية”.

وفي وقت سابق من اليوم، استضاف البرلمان، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، وزير التعليم العالي نبيل عبد الصاحب، والكادر المتقدم في الوزارة.

وأفادت الوكالة الرسمية، تابعتها “النعيم نيوز”، بأن “مجلس النواب استضاف وزير التعليم العالي نبيل عبد الصاحب، والكادر المتقدم في الوزارة”.

وأضافت، أن “جلسة الاستضافة، عقدت برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى