رباضة
أخر الأخبار

‘خلال اجتماع في الدوحة‘.. اتحاد كأس الخليج العربي يجدد الثقة بتنظيم البصرة خليجي 25

جدد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، ثقته بتنظيم البصرة خليجي ٢٥ بالاجتماع الذي عقد في الدوحة، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، وبحضور الأعضاء من رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم.

 

وقال وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “تم اعتمادُ البصرة بصورةٍ نهائيةٍ لتنظيم خليجي٢٥ في شهر كانون الثاني ٢٠٢٣. مع ضرورةِ اكتمال المتطلبات الخاصة بالبطولة في ٢٠٢٢/٦/٣٠”.

وتابع، أن “البصرة ستكون بأتم الجاهزية لاحتضان خليجي ٢٥، وإكمال جميع المتطلبات في وقتها المحدد. والسعي إلى أن تكون البطولة مميزةً وملبيةً لتطلعات الجميع”.

ولفت درجال، إلى أن “وجود الدولة البديلة يعدُ من الأمورِ الخاصة بالبطولة، كما أنها تدفعنا إلى العمل الجاد لتوفير جميع مستلزمات إقامتها في البصرة. بنجاحٍ تام”.

واختتم، حديثه بالقول: “أتقدمُ بالشكر الجزيل إلى جميع رؤساءِ الاتحاداتِ الخليجية الأشقاء للتجديد للبصرة لتنظيم البطولة. ولدينا الثقةُ الكبيرةُ بتعاون الحكومتين المركزية والمحلية في البصرة. من أجل أن تظهر خليجي ٢٥ بأبهى صورةٍ وتحتضن الأشقاء بمحبة وترحاب”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى