اقتصاد
أخر الأخبار

‘خلال أسبوع‘.. صادرات العراق النفطية لأمريكا تنخفض إلى النصف

بيّنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم السبت، أن صادرات العراق النفطية إلى أمريكا، انخفضت إلى النصف، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي من ثمان دول. بلغت 5.782 ملايين برميل يومياً مرتفعة بمقدار 661 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 5.121 ملايين برميل يومياً”.

وأشار التقرير، إلى أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت معدل 222 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي، منخفضاً إلى النصف عن الأسبوع الذي سبقه. الذي بلغت فيه الصادرات النفطية لأمريكا معدل 401 ألف برميل يومياً”.

ولفت، إلى أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا بمعدل بلغ 3.538 ملايين برميل يومياً. تلتها المكسيك بمعدل 965 ألف برميل يومياً، وبلغت الإيرادات النفطية من السعودية بمعدل 423 ألف برميل يومياً. ومن ثم كولومبيا بمعدل 261 ألف برميل يومياً”.

وأوضح التقرير، أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام من البرازيل بلغت بمعدل 227 ألف برميل يومياً. ومن الإكوادور بمعدل 144 ألف برميل يومياً، ومن نيجيريا بمعدل 2 ألفي برميل يومياً. فيما لم تستورد أي كمية من ترينداد توباغو أو روسيا”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى