اقتصاد
أخر الأخبار

خلال أسبوع.. صادرات العراق النفطية إلى أمريكا تنخفض

بيّنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية إلى الولايات المتحدة، انخفضت، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في جدول اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام. خلال الأسبوع الماضي، من 9 دول رئيسية، بلغ 4.198 ملايين برميل يومياً. منخفضاً بمقدار مليون و356 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 5.554 ملايين برميل يومياً”.

وأضافت، أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت 143 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي. منخفضة بمقدار 35 ألف برميل يومياً عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 178 ألف برميل يومياً”.

وأوضحت الإدارة، أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي. جاءت من كندا، بمعدل بلغ 3.478 ملايين برميل يومياً، تلتها السعودية بمتوسط 353 ألف برميل يومياً. تلتها البرازيل بمتوسط 267 ألف برميل يومياً، ومن الإكوادور بمتوسط 235 ألف برميل يومياً. ومن المكسيك بمعدل 224 ألف برميل يومياً”.

وأشارت، إلى أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام، من كولومبيا كانت بمعدل 215 ألف برميل يومياً. ومن نيجيريا بمعدل 170 ألف برميل يومياً، ومن ليبيا بمعدل 115 ألف برميل يومياً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى