اخبار اسلامية
أخر الأخبار

خطيب جمعة الرميثة: الشهيد الصدر زرع التوعية في نفوس المجتمع

اكد خطيب جمعة الرميثة الشيخ عدنان كاطع العبساوي اليوم في خطبته  بجامع وحسينية الامام الحسن ع أن الشهيد الصدر عمل من الداخل بتهيئة البديل للقيادة وحذر الأمة من العدو الخارجي المتمثل  بأمريكا و  اسرائيل.

 

واضاف  الشيخ ان “الشهيد ساهم على إصلاح المجتمع وبث روح التوعيه وعمل على بناء مجتمع متماسك لمواجهة تحديات اي قوة خارجية وقد أسس بديلاً لقيادة حوزته هو سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي”.

وانتقد الخطيب “من استمرار فرض القانون العلماني والتحكيم فيه بأمورنا وعدم الموافقة على سن قانون لكافة الطوائف للتحكيم فيه لأمورها حيث ان كل الدول المجاورة للعراق لها هكذا قوانين”.

ونوه “لقضية ما يسمى  قانون الامن الغذائي أنه قد اجتمع بعض العقلاء وذوي الاختصاص في الاقتصاد وبعض السياسيين حتى من الكتل التي كانت تدعم هذا القانون واعلنت بوجود شبهات وهو  باب من ابواب الفساد فعلى الجميع الانتباه وان لا تقعوا في موقف الدفاع عنه”.

ودعا “العبساوي المجتمع لأتباع قائد جامع للشرائط يقود الأمة الى بر الامان للنجاة من هذه الحياة فأن الامام الحسين ع رفع شعار الإصلاح وما نراه اليوم ممن رفعوا هذا الشعار بعيداً عنه وليس من الحق للمجتمع ان يوالي فاسداً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى