رباضة
أخر الأخبار

خضير: مواجهة الطلبة بوابة لاستعادة الصدارة من جديد

أوضح المشرف الفني لكرة القوة الجوية، أحمد خضير، اليوم الأحد، أن مواجهة الطلبة تعد بوابة لتعويض الخسارة السابقة واستعادة الصدارة من جديد، داعياً الجماهير إلى مساندة الصقور، في مهمتهم المصيرية.

 

وبيّن خضير، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “مباراة اليوم تعتبر جماهيرية كبيرة كونها تضم قطبي الكرة العراقية. ما يجعلها صعبة على الطرفين ونتيجتها مهمة لكليهما”، مشيراً إلى أن “المواجهة تعد بوابة جيدة لتعويض الخسارة السابقة أمام أربيل. من أجل استعادة الصدارة والمنافسة على لقب الدوري”.

وتابع، أن “فريق الطلبة من الفرق الكبيرة بتاريخه وإنجازاته، وهو يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ. بالإضافة إلى ما يقدمه من نتائج جيدة في الدوري. فهو قاد ثلاثة انتصارات متتالية وآخرها على الزوراء في الجولة السابقة”.

ولفت المشرف الفني لكرة القوة الجوية، إلى أن “المواجهة السابقة أمام أربيل لم تكن بمستوى الطموحات، بسبب ضغط المباريات وتعدد الغيابات المؤثرة لأسباب مختلفة. إضافة إلى خوض اللقاء في ملعب المنافس وبين جماهيره”، منوهاً إلى أن “فريقه طوى صفحة الخسارة، وتركيزه ينصب حالياً. بشأن مقابلة الطلبة لاسيما بعد عودة اللاعبين المصابين”.

ودعا، “جماهير الصقور إلى مؤازرة الفريق وتقديم الدعم المعنوي. من أجل العودة من جديد إلى صدارة الترتيب، والمنافسة على لقب الموسم الحالي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى