اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خسائر أسبوعية طفيفة لخام البصرة

أفاد تقرير صحفي، بأن خام البصرة حقق خسائر أسبوعية طفيفة بعد أن شهدت الاسعار تذبذبا خلال الأسبوع الماضي، فيما حققت برنت ارتفاعا .

ووفقاً للتقرير، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإن “خام البصرة الثقيل أغلق في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة على انخفاض بلغ 1.70 دولار ليصل الى 91.71 دولارا، وسجل خسائر أسبوعية بلغت 1.42 دولار بما يعادل 1.55%”.

وأضاف، أن “خام البصرة المتوسط أغلق في آخر جلسة له على انخفاض ايضا بلغ 1.70 دولار ليصل إلى 94.66 دولاراً، وسجل ايضا خسائر أسبوعية بلغت 1.32 دولار أو ما يعادل 1.39%”.

في حين، أن “خام برنت فقد أغلق في آخر جلسة له من يوم الجمعة على انخفاض بمقدار 7 سنتات ليصل الى 93.93 دولارا، إلا أنه سجل مكاسب اسبوعية بلغت 1.38 دولار او ما يعادل 1.47%”.

وأغلق، “خام غرب تكساس الوسيط الأميركي في آخر جلسة له من يوم الجمعة على انخفاض ايضا بمقدار 92 سنتا ليصل الى 90.77 دولارا للبرميل، وسجل مكاسب أسبوعية بلغت 2 سنتان او ما يعادل 0.02%”.

وانخفضت أسعار النفط عند التسوية بسبب مخاوف تتعلق بالاقتصاد ‏الكلي وجني الأرباح، لكنه ارتفع حوالي 30% خلال الربع الثالث، إذ تسببت ‏تخفيضات الإنتاج الطوعية لتحالف أوبك+ في الضغط على إمدادات النفط الخام ‏العالمية.‏

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى