رباضة

خرسان يشكو عدم توفير الأمور اللوجستية في ملعب سامراء

أعلن مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، اليوم الخميس، عن استياء فرق الكرة الذي يحل ضيفاً على سامراء في افتتاح الجولة الـ 11 من الدوري الممتاز، من عدم توفير الأمور اللوجستية التي تؤمن راحة الوفد الضيف القادم من المحافظات الأخرى.

وقال الخرسان في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “النعيم نيوز”، إن” الفريق بذل كل ما بوسعه لتأمين فندق لإقامة اللاعبين في سامراء “، مبيناً أن ” محافظة تكريت على بعد ثلاثة أرباع الساعة من الملعب وهذا قد يسبب اجهاداً على اللاعبين قبل المواجهة”.

كما أضاف الخرسان، أن” لجنة التراخيص لم تكن موفقة في منح الترخيص لملعب سامراء ” مشيرا إلى، أن ” فريق الشرطة ليس ضد اقامة المباراة في ملعب سامراء ولكن هنالك أمور لوجستية يجب ان تتوفر لكي يكون الضيف في راحة تامة”.

كما تابع، أن” الظروف لو شاءت حضور فرق من زاخو او أربيل او البصرة كيف سيتم التعامل معه “، موضحاً ان ” وجود الفندق والمستشفى وباقي المرافق الخدمية هي من اهم معايير التراخيص”.

وبين ايضاً، أن ” فريق الشرطة كان كبش الفداء امام الديوانية في الموسم الماضي واليوم اصبح كبش فداء امام سامراء”.

كما أكد، أنه” على الرغم من كل العراقيل التي واجهت الفريق إلا أن الجميع عازم على العودة بالنقاط الثلاثة “، مبيناً أن” اللاعبين جاهزون رغم وجود بعض الإصابات الخفيفة التي قد تمنع البعض من المشاركة في المباراة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى