رباضة
أخر الأخبار

خبير رياضي يكشف عن آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل مبابي

أعلن خبير بسوق الانتقالات في أوروبا، اليوم الاثنين، عن آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

 

وقال الخبير فابريزيو رومانو، في تدوينة تابعتها “النعيم نيوز”، إن “ممثلي مبابي سيستأنفون اتصالاتهم مع ريال مدريد، خلال الأسبوع المقبل”.

وأشار، إلى أن “مبابي لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن مستقبله، لكن المصادر المقربة من ريال مدريد. تشعر بالثقة والاسترخاء بشأن هذه الصفقة، كما هو الحال دائماً”.

ولفت رومانو، إلى أن “باريس سان جيرمان حسّن عرضه المقدم لمبابي من أجل التجديد، قبل أيام قليلة. ولا يزال على طاولة اللاعب”.

وينتهي تعاقد مبابي مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري. وسط أنباء تفيد باتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال للميرنجي مجاناً، خلال الصيف المقبل.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن المهاجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي، يفكر بشكل جاد في الموافقة على العرض الأخير المقدَّم، من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والبقاء مع النادي الفرنسي لأعوام قادمة.

وذكرت التقارير الصحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “التغير المفاجئ في قرار مبابي، يأتي بفعل قضية حقوق الصور الشخصية الخاصة باللاعب. والتي يشترط ريال مدريد الحصول على 50% من حقوق صورته، فيما يسمح باريس سان جيرمان للمهاجم البالغ من العمر 23 عاماً. بالاحتفاظ بأرباحها لنفسه بنسبة 100%”.

وأكدت مصادر، أن “مبابي مصمم على الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان. خاصةً أن حلم اللاعب منذ الصغر يتمثل في ارتداء قميص النادي الملكي خلال مسيرته الكروية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى