اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خام برنت يخسر 2% خلال أسبوع

خسرت أسعار خام برنت 2% خلال أسبوع فيما هبط خام تكساس 3% خلال ذات الفترة، وسط عدم وضوح الرؤية، بشأن تأجيل خفض أسعار الفائدة من البنك المركزي الأمريكي، بحسب ما بيّنته تقارير صحفية، اليوم الأحد.

 

وتراجعت أسعار النفط 3% تقريباً عند التسوية. وسجلت خسائر أسبوعية، بعدما أشار أحد صناع السياسات بمجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي. إلى أن خفض أسعار الفائدة، قد يتأجل شهرين آخرين على الأقل.

وأشارت التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، إلى أن “العقود الآجلة لخام برنت، انخفضت 2.05 دولار. أو 2.5 % إلى 81.62 دولاراً للبرميل عند التسوية”.

كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 2.12 دولار أو 2.7 % إلى 76.49 دولاراً.

وهبط برنت خلال الأسبوع 2%، بينما هبط الخام الأمريكي أكثر من 3%. لكن مؤشرات الطلب الجيد على الوقود والمخاوف المتعلقة بالإمدادات. قد تؤدي إلى انتعاش الأسعار في الأيام المقبلة، ويُبقي المركزي الأمريكي سعر الفائدة، عند نطاق 5.25-5.5 % منذ يوليو/تموز الماضي.

وأظهر محضر اجتماعه للسياسة الشهر الماضي، أن معظم مسؤوليه يبدون قلقاً من التعجل، في تيسير السياسة النقدية.

وفي وقت سابق، قال كريستوفر والر، العضو بمجلس محافظي المركزي الأمريكي، إنه “يتعين على صناع القرار في المركزي. تأجيل تخفيضات أسعار الفائدة لشهرين آخرين على الأقل، وهو ما قد يؤدي إلى تباطؤ النمو الاقتصادي. وكبح الطلب على النفط”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى