اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خام البصرة يُغلق على مكاسب أسبوعية

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن خام البصرة أغلق عند التسوية على ارتفاع وسجل مكاسب أسبوعية، أسوة بباقي الخامات من برنت والأمريكي.

 

وأشارت التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، إلى أن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع بلغ 84 سنتاً ليصل إلى 72.02 دولاراً، وسجل مكاسب أسبوعية بلغت 1.59 دولار. بما يعادل 2.25%”.

فيما أغلق خام البصرة المتوسط في آخر جلسة له على ارتفاع أيضاً. بلغ 84 سنتاً ليصل إلى 75.17 دولاراً، وسجل مكاسب أسبوعية بلغت 1.42 دولار. أو ما يعادل 1.93%.

أما خام برنت فقد أغلق في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع بمقدار 66 سنتاً ليصل الى 74.90 دولاراً، وسجل مكاسب أسبوعية. بلغت 1.05 دولار أو ما يعادل 1.42%.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع بمقدار 76 سنتاً ليصل إلى 69.16 دولاراً للبرميل. وسجل مكاسب أسبوعية بلغت 1.48 دولار أو ما يعادل 2.14%.

وشهدت أسعار النفط، ارتفاعاً مع خشية الأسواق من شح المعروض، بعدما صرحت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، بأن “مخزونات الخام. انخفضت بواقع 9.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي”. في وقت تعتزم فيه السعودية تنفيذ خفض جديد للإنتاج. بمقدار مليون برميل يومياً في يوليو/تموز.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى