اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خام البصرة يُغلق على مكاسب أسبوعية

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن خام البصرة أغلق عند التسوية على انخفاض، إلا أنه سجل مكاسب أسبوعية، في حين سجل برنت والأمريكي خسائر أسبوعية، بعد سلسلة تذبذبات شهدتها الأسعار، الأسبوع الماضي.

 

وذكرت التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة. على انخفاض بلغ 1.29 دولار، ليصل إلى 71.67 دولاراً، إلا أنه سجل مكاسب أسبوعية. بلغت 1.27 دولار بما يعادل 1.8%”.

فيما أغلق خام البصرة المتوسط في آخر جلسة له على انخفاض أيضاً بلغ 1.29 دولار. ليصل إلى 74.82 دولار، إلا أنه سجل مكاسب أسبوعية بلغت 1.27 دولار أو ما يعادل 1.73%.

أما خام برنت فقد أغلق في آخر جلسة له من أمس الجمعة. على انخفاض بمقدار 1.17 دولار ليصل إلى 74.79 دولاراً، وسجل خسائر أسبوعية. بلغت 1.43 دولاراً أو ما يعادل 1.76%.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأميركي في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على انخفاض بمقدار 1.12 دولار ليصل إلى 70.17 دولاراً للبرميل. وسجل خسارة أسبوعية بلغت 1.57 دولار أو ما يعادل 2.19%.

وشهدت أسعار النفط، سلسلة تذبذبات الأسبوع الماضي، مع بيانات صينية مخيبة للآمال من المخاوف ‏المتعلقة بنمو الطلب. بعد قرار السعودية خفض الإنتاج.‏

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى