اقتصاد
أخر الأخبار

خام البصرة يُغلق على مكاسب أسبوعية

أغلق خام البصرة على مكاسب أسبوعية، في حين أغلقت خامات برنت والأمريكي على مكاسب كبيرة، خلال الأسبوع الماضي، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، اليوم السبت.

 

وأفادت التقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، بأن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة. على انخفاض بلغ 76 سنتاً ليصل إلى 74.16 دولاراً، إلا أنها سجلت مكاسب أسبوعية بلغت 1.92 دولار بما يعادل 2.66%”.

وأغلق خام البصرة الخفيف في آخر جلسة له على انخفاض أيضاً بلغ 76 سنتاً، ليصل إلى 79.91 دولاراً. وسجل مكاسب أسبوعية بلغت 2.12% بما يعادل 2.73%.

فيما أغلق خام برنت في آخر جلسة من يوم الجمعة على ارتفاع بمقدار 1.89 دولار ليصل إلى 8639 دولاراً. وسجل مكاسب أسبوعية كبيرة، بلغت 6.45 دولارات أو ما يعادل 8.07 %.

وأيضاً أغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في آخر جلسة له من يوم الجمعة على ارتفاع بمقدار 1.66 دولاراً. ليصل إلى 79.39 دولاراً للبرميل، وسجل مكاسب أسبوعية كبيرة بلغت 6 دولار أو ما يعادل 8.18%.

وشهدت أسعار النفط الخام خلال الأسبوع الماضي، ارتفاعاً بعد اعتزام روسيا خفض إنتاجها من النفط الخام في مارس/ آذار. بمقدار 500 ألف برميل يومياً، إضافة إلى ضعف مؤشر الدولار أمام العملات الأخرى.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى