اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خام البصرة يُغلق على خسارة أسبوعية طفيفة

أغلق خام البصرة، على خسارة أسبوعية طفيفة، فيما أغلق خامي برنت والأمريكي على مكاسب، وفق ما بيّنته تقارير صحفية، اليوم السبت.

 

وذكرت التقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة. على ارتفاع بلغ 51 سنتاً ليصل إلى 73.75 دولاراً، إلا أنها سجلت خسارة أسبوعية طفيفة. بلغت 47 سنتاً بما يعادل 0.63%”.

فيما أغلق خام البصرة الخفيف في آخر جلسة له على ارتفاع أيضاً. بلغ 51 سنتاً ليصل إلى 79.97 دولاراً، وسجل خسارة أسبوعية طفيفة. بلغت 47 سنتاً أو ما يعادل 0.59%.

أما خام برنت فقد أغلق في آخر جلسة من أمس الجمعة. على ارتفاع بمقدار 95 سنتاً ليصل إلى 83.13 دولاراً، وسجل مكاسب أسبوعية طفيفة. بلغت 13 سنتاً أو ما يعادل 0.16 %.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في آخر جلسة له. على ارتفاع أيضاً بمقدار 93 سنتاً ليصل إلى 76.35 دولاراً للبرميل. وسجل مكاسب أسبوعية طفيفة أيضاً بلغت سنتاً واحداً.

وكانت أسعار النفط الخام، قد شهدت تذبذباً خلال الأسبوع الماضي. مع مخاوف المستثمرين من رفع أسعار الفائدة للبنوك المركزية، مما يضعف الاقتصاد العالمي. يقابلها تصريحات روسيا بخفض إنتاجها في آذار. مما يقلل العرض من النفط الخام.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى