اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خام البصرة يحقق مكاسب طفيفة مع نهاية الأسبوع

حقق خام البصرة، مع نهاية الأسبوع، مكاسب طفيفة بعد أن قلّصت السعودية وروسيا الإمدادات، وفق ما بيّنته تقارير صحفية، اليوم السبت.

 

وذكرت التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة. على ارتفاع بلغ 48 سنتاً، ليصل إلى 78.04 دولاراً، وسجل مكاسب أسبوعية بلغت 2 سنت، بما يعادل 0.03%”.

وأغلق خام البصرة المتوسط، في آخر جلسة له. على ارتفاع أيضاً بلغ 84 سنتاً ليصل إلى 81.69 دولاراً، وسجل مكاسب أسبوعية. بلغت 60 دولار أو ما يعادل 0.74%.

أما خام برنت فقد أغلق في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة. على انخفاض بمقدار 1.43 دولاراً ليصل إلى 81.07 دولاراً، إلا أنه سجل مكاسب أسبوعية. بلغت 1.2 دولار أو ما يعادل 1.5%.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة. على انخفاض أيضاً بمقدار 1٫42 دولاراً. ليصل إلى 77.07 دولاراً للبرميل، وسجل مكاسب أسبوعية. بلغت 3.21 دولارات أو ما يعادل 4.35%.

وأعلنت السعودية وروسيا، أكبر مصدري النفط في العالم، هذا الشهر زيادة تخفيضات الإنتاج النفط المعمول بها منذ نوفمبر/تشرين الثاني. من العام الماضي، مما يقدم مزيداً من الدعم لأسعار الخام.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى