محلي
أخر الأخبار

حملة لتطوير المجسرات والطرق الرئيسة ومقترباتها في بغداد

أعلنت أمانة بغداد، اليوم الاثنين، عن مشاريع جديدة لتطوير المجسرات والطرق الرئيسة، بالإضافة الى إطلاق حملة كبرى لتأهيل 62 محلة في العاصمة.

وقال مدير دائرة المشاريع في أمانة بغداد يقظان عدنان الوائلي في تصريح للوكالة الرسمية. وتابعته “النعيم نيوز”، إن “العديد من المشاريع انطلقت ضمن حملة كبرى لإعادة تأهيل 62 محلة في بغداد”.

وأشار، إلى أن “أمانة بغداد ستطلق الأعمال في عدد من المجسرات قريباً، منها مشروع مجسر 83. حيث اكتملت جميع متطلبات الإحالة الخاصة به، فضلاً عن مجسرات 55 وساحة عنتر والدرويش وكذلك مجسر أبو دشير”.

ولفت، إلى أن “حزمة تطوير المجسرات تشمل أيضاً تطوير المقتربات والطرق الرئيسة. وإعادة تأهيل وتطوير سريع محمد القاسم وشارع صلاح الدين وعتبة بن غزوان”.

وأوضح، أن “توجيهات رئيس الوزراء تضمنت السرعة في الإنجاز واختيار الشركات الرصينة. ومراعاة المواصفات العالية عند التنفيذ”.

وأضاف، أن “دائرة المشاريع في أمانة بغداد، عازمة على إطلاق المشاريع في كل الاتجاهات”. منوهاً بأن “أعمال التنفيذ في متنزه الكاظمية وصلت الى المرحلة الثانية، إضافة الى متنزه الجوادين وكورنيش الكريعات. والكسرة والأعظمية والعمل جارٍ عليها”.

وأردف، ان “حملة كبرى لإعادة تأهيل محلات الاعظمية والكاظمية والعديد من المساحات الخضراء سوف تنطلق قريباً. وخلال وقت قياسي سترى النور”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى