الامن
أخر الأخبار

حصيلة واجبات قيادة قوات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، حصيلة واجبات قيادة قوات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية للفترة من 7 /1 ولغاية 13/ 1 2022.

وذكرت الخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “نفذت قطعات الشرطة الاتحادية في بغداد وكركوك وسامراء عمليات عسكرية وأمنية حققت نتائج مثمرة في مختلف قواطع المسؤولية، حيث اسفرت عن إلقاء القبض على (٩) مطلوب وفق المادة ٤ إرهاب، والقبض على (١١) متهما بترويج وتعاطي المواد المخدرة. إضافة إلى القبض على (٨٤) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة”.

وأضاف البيان “القبض على (٤٥) اجنبيا مخالف لشروط الإقامة، وضبط (٤٦) حبة مخدرة مختلفة الانواع، و(١٧٦)غرام من مادة الكرستال المخدرة. وضبط (٣٩) قطعة سلاح مختلفة الانواع غير مرخصة و(٣٤) مخزن بندقية وكميات من العتاد الخفيف والمتوسط”.

وأشار إلى “العثور على (٣) أوكار للعصابات الإرهابية المهزومة تم تدميره. ورفع وإتلاف (٧٢) عبوة ناسفة و(١٤)مسطرة تفجير، ورفع وإتلاف (٤٧) صاروخ قاذفة RBG7. إضافة إلى رفع وإتلاف (١١) قنبرة هاون مختلفة الانواع و(١٤)صاعق تفجير. ورفع وإتلاف (١٢) صاروخ نمساوي، رفع (٤)رمانة يدوية”، مشيرا إلى “تنفيذ (٥) حملة توعوية وتثقيفية للمنتسبين والمواطنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى