دولي
أخر الأخبار

حزب الله يبدأ عملية الرد على اغتيال الشهيد فؤاد شكر: المرحلة الأولى تمت بنجاح كامل

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الأحد، الانتهاء من المرحلة الأولى من الرد على اغتيال الشهيد فؤاد شكر، مؤكدةً أنّ ذلك تم بنجاح كامل.

 

وذكرت المقاومة، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “أولاً، بعون الله تعالى لقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى بنجاح كامل، وهي مرحلة استهداف الثكنات والمواقع الإسرائيلية، تسهيلاً لعبور المسيرات الهجومية باتجاه ‏هدفها المنشود ‏في عمق الكيان، وقد عبرت المسيرات بحمد الله كما هو مقرر”، مضيفة: “ثانياً، عدد صواريخ الكاتيوشا التي أطلقت حتى الآن، تجاوزت 320 صاروخاً، باتجاه مواقع العدو”.

وتابعت، “ثالثاً، المواقع التي تم استهدافها وإصابتها بعون الله تعالى: ‏قاعدة ميرون، مربض نافي زيف، قاعدة زعتون، مرابض الزاعورة، قاعدة السهل، ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل، ثكنة يو أف في الجولان السوري المحتل، قاعدة نفح في الجولان السوري المحتل، قاعدة يردن في الجولان السوري المحتل، قاعدة عين زي تيم، ثكنة راموت نفتالي”.

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان، زفّت القائد الجهادي الكبير، السيد فؤاد شكر (السيد محسن)، ‎شهيداً كبيراً على طريق القدس، في الـ31 من تموز/يوليو الماضي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى