Uncategorizedدولي

حزب الله اللبناني يعلن قصف قاعدة جوية صهيونية بـ62 صاروخاً

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، قصف قاعدة ميرون ‏الصهيونية للمراقبة الجوية بـ62 صاروخاً، ردا على اغتيال صالح ‏العاروري بالضاحية الجنوبية في بيروت مؤخرا.

 

وبحسب وسائل إعلام اطلعت عليها “النعيم نيوز ‘ ‘جاء في بيان لحزب الله: “تقع قاعدة ميرون للمراقبة الجوية على قمّة جبل الجرمق في شمال. فلسطين ‏المحتلة وهي أعلى قمّة جبل في فلسطين المحتلة. وتُعتبر قاعدة ميرون مركزا للإدارة ‏والمراقبة والتحكم الجوي الوحيد في شمال الكيان الغاصب ولا بديل رئيسيا عنها. ‏وهي واحدة من قاعدتين أساسيتين في كامل الكيان الغاصب وهما: ميرون شمالا، ‏والثانية “متسبيه رامون” جنوبا”.‏

وتابع البيان: “قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:10 من صباح اليوم السبت ‌وفي إطار الرد الأوّلي على جريمة اغتيال القائد الكبير الشيخ صالح ‏العاروري. وإخوانه الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت. باستهداف قاعدة ميرون ‏للمراقبة الجوية بـ 62 صاروخا من أنواع متعددة وأوقعت فيها إصابات. مباشرة ‏ومؤكدة”.

ولفت الحزب في بيان آخر، إلى أن عناصره “قاموا برماية صواريخ حارقة على أحراج برانيت (شمال إسرائيل) “.

وشدد الحزب أنه “لن يتهاون في الدفاع عن القرى والبلدات اللبنانية وسيتعامل بالمثل. مع أعمال (إسرائيل) ‏العدوانية”.‏

من جهتها أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية “.بتعرض أطراف بلدة الناقورة لقصف مدفعي معاد ودوّت صافرات الإنذار في مقر اليونيفيل”.

وفي وقت سابق الخميس أعلنت. الوكالة عن “مقتل امرأة وإصابة زوجها في قصف إسرائيلي على منزلهما في بلدة مارون الراس جنوب لبنان

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى