الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

حالة الطقس …7 محافظات ستسجل نصف درجة الغليان يوم غد السبت

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن 7 محافظات ستسجل نصف درجة الغليان يوم غد السبت.

 

وقالت هيئة الانواء الجوية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “حالة الطقس ليوم غد السبت، سيكون على العموم صحوا حارا مع بعض الغيوم. وتصاعد غبار خفيف في الاقسام الغربية خلال النهار، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة”.

وأضافت أن “حالة الطقس يوم الاحد، ستكون صحوا مغبرا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة، وتنخفض قليلاً في الاقسام الغربية من المنطقتين الشمالية والوسطى، وتنشط الرياح في اغلب الاماكن مسببة تصاعد الغبار”.

وأشارت إلى أن “الاثنين المقبل، ستكون حالة الطقس صحواً مع بعض الغيوم ،وتصاعد الغبار في عدة اماكن ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وقليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وأوضحت هيئة الأنواء الجوية أن “حالة الطقس المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الوسطى،وترتفع في المنطقة الشمالية وستنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية،وتنشط الرياح في المنطقة الجنوبية مسببة تصاعد الغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية فيها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى