الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

حالة الطقس… غبار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “غداً الثلاثاء ستكون حالة الطقس صحواً مع بعض الغيوم فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة على العموم ستكون مقاربة وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى”، مشيرا الى أن “أعلى درجات حرارة ستسجل يوم غد في البصرة بواقع 48 مئوية وأقل حرارة في دهوك بـ 41 مئوية، فيما ستسجل بغداد 46 مئوية”.

وأضاف، أن “يوم الأربعاء ، سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً ، وتنشط الرياح في شرق المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار”.

وأشار إلى أن “حالة الطقس الخميس القادم ستكون صحواً، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق، وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار”.

ولفت إلى، أن “يوم الجمعة القادم، ستكون حالة الطقس صحواً وحاراً ، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية ، وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى