محلي
أخر الأخبار

حالة الطقس..عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة حدوث عواصف ترابية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد لهذا اليوم السبت، سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع تصاعد الغبار في اقسامها الشمالية بعد الظهر، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس، وفي المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع تصاعد الغبار في اقسامها الغربية، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس“.

 أضاف أن “يوم غد الاحد سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً يتحول بعد الظهر الى مغبر ابتداءً من اقسامها الشمالية مع فرصة لحدوث عواصف ترابية في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وتابع: “وفي المنطقة الشمالية سكون الطقس صحواً مع تصاعد للغبار في اقسامها الجنوبية بعد الظهر، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً مع تصاعد الغبار في بعض الأماكن بعد الظهر، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق.

وأشار إلى أن “طقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحواً ومغبراً في اقسامها الشرقية ويتحسن تدريجياً خلال النهار وفي أقسامها الشمالية يتحول الى مغبر بعد الظهر، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، أما المنطقة الشمالية فالطّقس سيكون صحواً ومغبر في اقسامها الجنوبية ويتحسن تدريجياً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً يتحول الى مغبر قبل الظهر ويتحسن تدريجياً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً“.

 وأوضح أن “يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطّقس في المنطقة الوسطى صحواً مع غبار خفيف في اقسامها الشرقية يتحسن خلال النهار، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية فالطّقس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً ، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق“.

 ولفت البيان إلى أن “الحالة الجوية ليوم الأربعاء المقبل فسيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، في جميع مناطق البلاد“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى