الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

حالة الطقس… عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت حدوث عواصف ترابية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقت “النيعم نيوز ” نسخة منه. أن “حالة الطقس ليوم غد السبت ستكون غائماً جزئياً مغبراً مع فرصة لحدوث عواصف ترابية خلال النهار، ويتحسن الطقس تدريجياً بعد الظهر ابتداء من المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض. بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وغرب المنطقة الجنوبية، بينما ترتفع قليلاً شرق المنطقة الجنوبية”.

وأضاف: “أما في يوم الأحد فستكون حالة الطقس صحواً مع بعض الغيوم وغبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة، وتنخفض بضع درجات في شرق المنطقة الجنوبية. وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مسببة تصاعد الغبار فيها”.

وأشار إلى أن “الاثنين المقبل، ستكون حالة الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم، وتنشط الرياح. في الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية. ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، ستكون حالة الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويتحول تدريجياً الى غائم في الأقسام الغربية من البلاد. والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى