الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

حالة الطقس.. تساقط للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “الطقس ليوم غد السبت سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً، ويتحول إلى غائم في المنطقة الشمالية، مع تساقط زخات مطر رعدية في بعض الأماكن منها، ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً”، مضيفاً أن “درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة وواسط وبابل والنجف الأشرف 40، ودهوك والسليمانية 34، والأنبار وصلاح الدين وديالى 38، وميسان وذي قار والمثنى والبصرة 42”.

وتابع، “أما يوم الأحد فسيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر فيها، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في جميع أقسام البلاد”.

وأكمل البيان، أن “الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض قطع الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”، مشيراً إلى أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض القطع الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى