محلي
أخر الأخبار

حالة الطقس.. ارتفاع في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس للأسبوع الحالي، متوقعة ارتفاعاً بدرجات الحرارة مع استمرار تصاعد الغبار.

وذكر بيان للهيئة، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين، سيكون صحواً مع غبار خفيف في الأقسام الشرقية من المناطق الوسطى والشمالية وتتحسن تدريجياً فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الجنوبية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط احيانا الى (30) كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف، اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية ولا تغيير فيها بالمنطقة الوسطى”.

وأضاف أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س بعموم مناطق البلاد، في حين ستنشط خلال النهار في المنطقة الجنوبية الى (30) كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف، اما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وبضع درجات في المنطقة الشمالية من البلاد”.

وتابع البيان أن “طقس البلاد ليوم الأربعاء سيكون صحواً في عموم مناطق البلاد، اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية ولا تغيير فيها بالمنطقة الوسطى”.

ولفت الى أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون صحواً بعموم اقسام البلاد، اما درجات الحرارة فستنخفض بالمنطقة الجنوبية ولا تغيير فيها بالأقسام الوسطى والشمالية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى