محلي
أخر الأخبار

حالة الطقس.. أمطار وتصاعد للغبار في الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تساقط أمطار وتصاعد للغبار مع ارتفاع في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الاقسام الوسطى والشمالية، ولا تغير فيها في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “الطقس ليوم الخميس سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً وفي أقسامها الغربية غائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية و غبار خفيف. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً بعموم البلاد”.

وتابع أن “طَقس البلاد ليوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية. وغبار خفيف في المنطقة الوسطى ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد”.

ولفت البيان الى أن “طَقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طَقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة بعموم البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى