الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

حالة الطقس… أمطار خفيفة وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في العراق خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار خفيفة وارتفاع في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “حالة الطقس ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي ليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع امطار خفيفة على اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية مقاربة لليوم السابق، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى الجنوبية من البلاد”.

وأضاف أن “حالة الطقس يوم الاربعاء، سيكون غائماً جزئياً على العموم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق المنطقة الجنوبية”.

وأشار إلى أن “يوم الخميس سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية”.

وبين أن “حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة القادم، ستكون صحواً تتحول تدريجياً الى غائم جزئي ليلاً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى