رباضة
أخر الأخبار

جوارديولا يشيد بقدرات هالاند: أرقامه لا تصدق

أشاد المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، اليوم الأحد، بقدرات لاعبه المتألق إيرلينج هالاند، الذي سجل ثلاثية خلال الفوز على إبسويتش تاون (4-1)، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثانية للبريميرليج.

 

وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية، وتابعتها “النعيم نيوز”، إننا “نثق في هالاند للغاية على صعيد ركلات الجزاء.. لقد صنع لنفسه الهدف الثاني، وكان رائعاً في تسجيل الثالث”.

وأكمل: “في الموسم الماضي عانى كثيراً، خاصة في البداية، شعر بالتعب والانزعاج معظم الوقت.. هذه المرة مع عدم وجود مباريات دولية، وصل بشكل جيد.. أرقامه لا تصدق”.

وفي وقت سابق، علق بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن إمكانية عودته لقيادة برشلونة الإسباني. بعد النجاح الكبير الذي حققه مع البارسا، خلال فترة ولايته مدرباً ولاعباً.

وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية وتابعتها “النعيم نيوز”. “نعم الباب مغلق أمام فكرة تدريب. فريق برشلونة مرة أخرى، لقد أصبحنا كباراً في السن”.

وتحدث مدرب مانشستر سيتي، عن مستقبل برناردو لاعب خط وسط الفريق، قائلاً: “هناك شائعات كثيرة في الصحافة حوله. ولكن لم يتصل بنا أحد حتى الآن، لم نتلق أي مكالمات من برشلونة أو أي ناد ٍآخر، إنه لاعب رائع، وآمل أن يبقى معنا في مانشستر سيتي”.

وتولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتي في صيف عام 2016، ونجح في قيادة السيتي للتتويج بـ 17 لقباً حتى الآن، وكان أخرهم لقب. الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة في تاريخه.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى