رباضة
أخر الأخبار

جوارديولا يتحدث عن مصير برناردو سيلفا

صرح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، اليوم السبت، حول مصير البرتغالي برناردو سيلفا، جناح الفريق، خلال الموسم الحالي.

 

وقال جوارديولا، في تصريح إعلامي، تابعته “النعيم نيوز”، “أريد أن يبقى برناردو في مان سيتي بنسبة 100%. إنه لاعب مميز”، مضيفاً “لا أعرف ما سيحدث مع برناردو، لكنه يعرف أننا معجبون به ونريده ونحبه.. لكنني لا أعرف ما سيحدث”.

وزعمت العديد من التقارير، أن برناردو قد ينتقل إلى برشلونة في الأيام الأخيرة من الميركاتو. إذا نجح البارسا في بيع لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج. وينتهي عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي، في صيف 2025.

وفي وقت سابق، أكد تقرير صحفي إنجليزي، أن فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، وافق على توقيع عقد جديد مع النادي. يبقيه في ملعب الاتحاد لـ6 مواسم جديدة، بداية من الموسم الجديد.

وبحسب تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “فمن المتوقع أن يعلن مانشستر سيتي عن تجديد فودين في نهاية هذا الأسبوع. أو مطلع الأسبوع المقبل”.

وأضافت، أن “فودين سيوقع عقداً يبقيه في ملعب الاتحاد لمدة 6 مواسم. وسيرتفع راتبه الأسبوعي من 30 ألف جنيه إسترليني إلى 225 ألف جنيه إسترليني”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى