دولي
أخر الأخبار

جنرال روسي سابق: “سنقصف لندن أولاً” في حال انلعت الحرب العالمية الثالثة

أكد الجنرال المتقاعد والسياسي الروسي أندريه غوروليوف المقرب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، إنّ العاصمة البريطانية لندن “ستكون أوّل مدينة تتعرض للقصف” في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.

 

 

وصرّح غوروليوف، النائب السابق لقائد المنطقة العسكرية الجنوبية في الجيش الروسي وعضو لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي حالياً في في مقابلة بثت على القناة الأولى الروسية أمس الجمعة اطلعت عليه النعيم نيوز”.  بأنّ موسكو “لن تستهدف وارسو أو باريس أو برلين بدايةً. بل ستطلق الصواريخ على لندن بدلاً من ذلك”.

وقال الجنرال الروسي. إنّ الحلّ الوحيد لمنع محاصرة مقاطعة كالينينغراد الروسية وعزلها عن روسيا من قبل دول الاتحاد الأوروبي. هو “الغزو الروسي لدول البلطيق التابعة لحلف شمال الأطلسي”، مضيفاً: “لا توجد طريقة أخرى لمنع الغرب من محاصرة المقاطعة الروسية كالينينغراد”.

واستطرد غوروليوف في تبيان تبعات مهاجمة بلاده لدول البلطيق. قائلاً إنّ هذه الخطوة “من شأنها أن تؤدي إلى تطبيق البند الخامس من ميثاق حلف شمال الأطلسي. وستؤدي بالتالي إلى ما يشبه الحرب العالمية الثالثة”.

وتابع: “أولاً، سنقوم بتدمير مجموعة الأقمار الصناعية الفضائية للعدو خلال العملية الجوية الأولى. لن يهتم أحد إذا كانت أميركية أو بريطانية، نحن نرى أنّ جميعها تابعة لحلف شمالي الأطلسي. وثانياً، سنضرب منظومات الدفاع المضاد للصواريخ (الخاص بالناتو) بأكمله، في كلّ مكان وبنسبة 100%”.

وأردف: “ثالثاً، بالتأكيد لن نبدأ من وارسو أو باريس أو برلين، ستكون. لندن أوّل من يتمّ ضربها، فمن الواضح تماماً أنّ التهديد للعالم يأتي من الأنجلوسكسون ومن القوة البحرية البريطانية”.

وأضاف: “كجزء من عملية تدمير المواقع الحيوية والحساسة، سيتمّ قطع إمدادات الطاقة عن أوروبا الغربية وإيقاف حركتها، وسيتمّ تدمير جميع مواقع إمدادات الطاقة. ولاحقاً، سنرى ما ستقوله الولايات المتحدة لأوروبا الغربية بشأن مواصلة قتالهم في البرد، من دون طعام وكهرباء”.

وتساءل الجنرال الروسي: “هل ستنجح الولايات المتحدة في البقاء جانباً؟”. مؤكداً أنّه يرى أنّ “الغرب، وخصوصاً في أوروبا القارية، ليس لديه استعداد لخوض حرب حقيقية”.

واستخلص: “هذه هي الخطة التقريبية، وأتجاهل عن عمد. لحظات معينة لأنه لا يجب مناقشتها على التلفزيون”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى