اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جمع من طلاب الحوزة العلمية في النجف يحذرون من تمرير المشاريع التي تستهدف المجتمع العراقي المسلم

أصدر عدد من طلاب الحوزة العلمية في النجف الأشرف، أمس الاثنين، بياناً حذروا به الحكومة، من تمرير المشاريع التي تستهدف المجتمع العراقي المسلم.

 

وذكر بيان لعدد من طلاب الحوزة العلمية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “نحن جمع من طلاب الحوزة العلمية في العراق، نحذّر حكومة تصريف الأعمال وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة، من تمرير المشاريع التي تستهدف المجتمع العراقي المسلم، وتضرب العائلة العراقية المحافظة في الصميم”.

وفيما يلي نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم { وَمَا كَانَ ٱلۡمُؤۡمِنُونَ لِیَنفِرُوا۟ كَاۤفَّةࣰۚ فَلَوۡلَا نَفَرَ مِن كُلِّ فِرۡقَةࣲ مِّنۡهُمۡ طَاۤئفَةࣱ لِّیَتَفَقَّهُوا۟ فِی ٱلدِّینِ وَلِیُنذِرُوا۟ قَوۡمَهُمۡ إِذَا رَجَعُوۤا۟ إِلَیۡهِمۡ لَعَلَّهُمۡ یَحۡذَرُونَ﴾  صدق الله العلي العظيم.

نحن جمع من طلاب الحوزة العلمية في العراق، نحذّر حكومة تصريف الأعمال وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة، من تمرير المشاريع التي تستهدف المجتمع العراقي المسلم، وتضرب العائلة العراقية المحافظة في الصميم.

ونعلم جيداً أنها تحاول التمهيد للتطبيع مع الكيان الغاصب بطرق مختلفة، بدعوة سماسرة هذا المشروع الخبيث، فتارة تحت غطاء الثقافة ومعارض الكتب وأخرى لنشر الرذيلة وجلب شذاذ الآفاق من أهل الفسوق والفجور، لإغواء شبابنا وحرفهم عن عقائدهم وثوابتهم الأخلاقية.

نقول للكاظمي وندمائه من وزراء ومستشارين، إن هذه المشاريع ستُقبر ويعي شعبنا المسلم الغيور هذه المؤامرات وسوف يطول حسابكم أمام شعبكم.

ونقول لأبناء شعبنا الغيارى نحن نراهن على وعيكم وعلى غيرتكم على نواميسكم وندعوكم إلى الوقوف معنا لوأد هذه المخططات، وسوف نكون لهم بالمرصاد وسوف نتبع كل السبل التي أمرنا بها الإسلام للوقوف بوجه هذه الانحرافات، ومعاقبة كل من تسول له نفسه المساس بثوابت الدين ومصير الوطن.

والسلام على من اتبع الهدى”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى