اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جمعية الدكتور أحمد الوائلي في ميسان تقيم حفلاً بمناسبة عيد الغدير

أقامت جمعية الدكتور أحمد الوائلي في ميسان، أمس الأحد، حفلاً اعتادت على إقامته سنوياً لإحياء هذه مناسبة عيد الغدير الأغر، لما لها من وقعٍ خاصّ في قلوب المؤمنين السائرين على نهج النبيّ الأكرم وآل بيته الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين).

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الحفل افتُتِح بتلاوة مباركة لآيات بينات من القرآن الكريم، بصوت القارئ رضا الساعدي. ثمّ اعتلى المنصّة بعد ذلك الباحث أحمد البديري لإلقاء كلمة بعنوان (معالم الحكومة العادلة في نهج البلاغة)”.

وتابعت، “ليأتي بعده دور المنشد أحمد الكعبي الذي صدحت حنجرته بالقصائد الولائيّة لأهل البيت (عليهم السلام). والمنشودة في حبّهم التي ترجمت أحاسيس الموالين ممّن حضر الحفل المبارك. بعد أن تفاعلوا مع صوته. حيث عبروا عن مدى الفرح والسرور الذي غمر قلوبهم بهذه المناسبة العظيمة. وكان في تقديم فقرات الحفل عصام المحمداوي”.

وقال أحمد صاحب الساعدي، إن “جمعية الوائلي دأبت على إقامة هذا الاحتفال كلّ عام بمناسبة تنصيب وتتويج الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) خليفةً للمسلمين ووصيّاً لرسول الله الأعظم (صلى الله عليه وآله). وقد حضر الاحتفال أساتذة وجمعٌ من المؤمنين الموالين لأهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى