سياسية
أخر الأخبار

جمال المحمداوي يدلي بصوته ويحث على المشاركة الفعالة

أدلى القيادي في النهج الوطني، جمال المحمداوي، اليوم الإثنين، بصوته في انتخابات مجالس المحافظات. أكد الدكتور المحمداوي على أهمية المشاركة الواسعة والفعالة من المواطنين في هذه الانتخابات، مشيراً إلى أنها تمثل استحقاقاً إنسانياً ووطنياً، وواجباً شرعياً لكل مواطن.

 

مستلهماً من توجيهات المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، شدد  المحمداوي في بيان تلقت “النعيم نيوز”. “على أن المشاركة في الانتخابات هي حق إنساني يعزز الحرية الشخصية. كما أنها تعبر عن المواطنة الحقيقية والانتماء للوطن. وأضاف أن المشاركة في الانتخابات تعد فرصة للعراقيين لتغيير مسار البلاد نحو الأفضل ونصرة الصالحين.”

كما نوه الدكتور المحمداوي إلى “الدور المحوري الذي تلعبه المشاركة في الانتخابات في تمكين الصالحين وضمان تحقيق التقدم والازدهار للعراق.

وأكد على “ضرورة اختيار القيادات المناسبة التي تلتزم بمبادئ العدالة والأمانة. والتي تستطيع تحقيق التغيير الإيجابي المنشود في البلاد.”

وختم القيادي في النهج الوطني جمال المحمداوي “كلماته بدعوة جميع العراقيين، خاصة الشباب ، للمشاركة بفعالية في هذه الانتخابات.” مؤكداً على “أهمية هذا الدور في تشكيل مستقبل العراق.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى