رباضة
أخر الأخبار

جدل حول إمكانية تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

أثار نجم ليفربول محمد صلاح، اليوم السبت، الجدل بخصوص إمكانية تجديد عقده مع ناديه.

 

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “محمد صلاح نشر عبر حسابه على “إنستغرام” صورة له، وتظهر في الخلفية جملة: صنع ليفربول من أجلي، وولدت أنا من أجل ليفربول”.

وصرح صلاح قبل ساعات من مباراة ليفربول الحاسمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز: إنه “لا يوجد الكثير لقوله عن تعاقدي مع ليفربول. لكن ما يمكنني قوله أن هناك العديد من الأمور التي لا يعرف عنها أحد أي شيء”.

وتابع، “لا يمكن أن أكون أنانياً والتحدث عن وضعي الحالي، نحن نمر بأهم فترة للفريق. وبالتالي يجب فقط الحديث عن الفريق والتركيز على ما هو قادم، هذا أهم شيء”، مضيفاً “هذا كل ما يمكنني قوله. نأمل أن نتمتع بالإيجابية بصورة أكبر، وسنرى ما سيحدث”.

وعن مدى ثقته في التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده، علق صلاح، “لا يمكنني قول نعم أو لا، سبق وأن صرحت بما أريده. ولكن مرة أخرى لا أريد الحديث عن تعاقدي الآن كون الوضع حساساً”.

هذا، وينتهي عقد صلاح في حزيران 2023، وبات قريباً من التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده للبقاء في صفوف ليفربول حتى نهاية مسيرته. لكن المفاوضات حتى الآن لم تسفر على أي شيء جديد بسبب الخلاف على الراتب لمحمد صلاح. رغم التقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود انفراجة بين الطرفين.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى