محلي
أخر الأخبار

جبار جودي نقيباً للفنانين العراقيين

أعلنت لجنة تنظيم الانتخابات برئاسة عباس كويش وبحضور القاضي المشرف على انتخابات نقابة الفنانين العراقيين، اليوم الأحد، نتائج انتخابات نقابة الفنانين العراقيين / المركز العام والتي جرت في كافة محافظات العراق عدا إقليم كوردستان توزعت للفترة من ٢٧ من تشرين الثاني ولغاية الرابع من كانون الأول ٢٠٢١.

وذكرت اللجنة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “الفنان جبار جودي فاز بمنصب نقيب الفنانين بـــ 1958 صوت. والفنانة اسيا كمال فازت في مجلس النقابة بـــ 1972 صوت، والفنان فاضل وتوت فاز في مجلس النقابة بـــ 1558 صوت. الفنان مازن محمد مصطفى فاز في مجلس النقابة بــ 1540 صوت. والفنانة كريمة هاشم فازت في مجلس النقابة بــ 1445 صوت”.

وأضاف البيان “الفنان احسان دعوش فاز في مجلس النقابة بــ 1371. والفنانة رجاء كاظم فازت في مجلس النقابة بــ 1162 صوت، والفنان كريم محمد حسين صبيح فاز في مجلس النقابة بــ 1202 صوت. والفنان سامي نسيم فاز في مجلس النقابة بــ 1026”.

وتابع “كما فاز الفنان ضياء الدين سامي لرئاسة شعبة المسرح، وعضوية كل من احمد حمود وفلاح عبود وخضير ابو العباس ومحمد عمر”. مردفا “كما فازت الفنانة هند محمد سحاب لرئاسة الشعبة التشكيلية وعضوية كل من معتز عناد وليزا شاكر و سعد علي و محمد عبد الرزاق. وفاز الفنان سعد عبدالله لرئاسة شعبة السينما وعضوية كل من سهير قيس و مروان ضياء وطه ياسين واحمد محمد. وفاز الفنان علي فاضل لرئاسة شعبة الموسيقى. وعضوية كل من جاسم حيدر و فريد عبد حسين و صلاح مهدي وعبدالله هاشم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى