رباضة

جاهد يشكر المدرب أحمد خلف على جهوده الكبيرة

أرسل قائد القوة الجوية رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، الفريق شهاب جاهد، اليوم الاثنين، شكره للمدرب احمد خلف، مشيداً بما قدمه للفريق في فترة توليه قيادة الصقور في منافسات الدوري الممتاز.

وقال جاهد في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “النعيم نيوز”، إن “الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية تقدم شكرها الجزيل للمدري احمد خلف على الجهود الكبيرة الذي بذلها في الفترة السابقة مع فريق الكرة “، مبينا ان “النادي يحترم ارادة المدرب ووافقت على طلب الاستقالة”.

كما تابع، أن “المدرب غادر النادي وهو بافضل حالاته من حيث الاستقرار الفني والنتائج الجيدة”، مشيرا إلى ان “الفريق يمر هذا الموسم بظروف افضل من الموسم السابق الذي كان متاخرا فيه بثمان نقاط عن المتصدر في بداية المنافسة والان فرق ثلاث نقاط  مع افضلية واضحة للصقور في المسابقة “.

وأضاف ايضاً، ان” ادارة النادي توجهت للتعاقد مع المدرب راضي شنيشل لما يتميز به من فكر تدريبي والسيرة الذاتية غنية وكبيرة وتشهد له الملاعب والنتائج بالاضافة الى خبرته وتركيزه العالي على عمله واحترامه للمهنة”.

كما بين ، أن ” المدرب راضي شنيشل ابدى الرغبة العالية بتدريب الفريق والتعاون مع النادي لتقديم افضل موسم وحصد جميع الالقاب المحلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى