اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جامعة الزهراء (ع) ومجمع المبلغات في الناصرية يقيمان تشييعاً رمزياً لنعش الزهراء (ع)

أقامت جامعة الزهراء (ع) للتبليغ والعلوم الإسلامية، ومجمع المبلغات الرساليات فرع الناصرية، وبمشاركة مؤسسة فيض الزهراء (ع)، أمس السبت، التشييع الرمزي لنعش الطاهرة الصديقة فاطمة الزهراء (ع).

 

وذكر بيان للجامعة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “إحياءً لذكرى استشهاد مولاتنا فاطمة الزهراء (ع) بحسب الرواية الثانية. وبتوجيهات من اللجنة المركزية المشرفة على الفروع في النجف الأشرف، ورعاية مكتب المرجعية الدينية المتمثلة بسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار”.

وأضاف البيان، “أقامت جامعة الزهراء النسوية للعلوم الدينية ومجمع المبلغات الرساليات فرع الناصرية وبمشاركة مؤسسة فيض الزهراء (ع) فرع الناصرية. التشييع الرمزي لنعش الطاهرة الصديقة (سلام الله عليها)، منطلقاً من جامع الإمام علي (ع) في منطقة الثورة. وصولاً إلى مقام خطوة أمير المؤمنين (ع)، ضمن حشود قاربت الألف من المؤمنات المواليات المعزيات”.

وتابع، “وإقامة العزاء هناك والذي تضمن مشاهد تمثيلية تبين مظلومية مولاتنا الزهراء (ع). وقصائد الرثاء والختام بدعاء الفرج”.

وأشار البيان، إلى أن “هذا إن دل على شيء وهو أن البلد وشعبه شعب مؤمن مثقف مرتبط بتعاليم وأخلاق محمد وآل محمد. وهذه خطوة كبيرة في محاربة الفساد والفاسدين الذين دخلوا بلدنا بحجة الفن مؤخراً”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى